سألت مدرسة التلاميذ ما هى عجائب الدنيا السبع؟
تنافس التلاميذ على الاجابة وذكر كل تلميذ ما يعرفة وتنوعت الاجابات بين الخطأ والصواب.ولفت نظر المعلمة أن أحدى التلميذات ترددت ولم تصرح بما تعرفة.
اتجهت المدرسة اليها وسألتها هل تعرفين شيئاً عن عجائب الدنيا السبع؟ أجابت انى اعرف أن اهم عجائب الدنيا ان يكون للأنسان القدرة على السمع والرؤية واللمس وأيضاً ان يضحك وان يتنفس . ساد الصمت على التلاميذ وهم يوجهون نظرهم الى المعلمة لسماع رأيها فقالت بالصواب أجبت لأنة يوجد عجائب صنعها الانسان أما الانسان نفسة فهو من ابداع الة قادر.وكل جزء من جسم الانسان صنع بعناية فائقة ليؤدى وظيفة يكمل بيها باقى وظائف الاعضاء ألاخرى ولا يستطيع الانسان مهما صنع أن يصنع خليقة مثل التى صنعها اللة القادر......شككككككراً
تنافس التلاميذ على الاجابة وذكر كل تلميذ ما يعرفة وتنوعت الاجابات بين الخطأ والصواب.ولفت نظر المعلمة أن أحدى التلميذات ترددت ولم تصرح بما تعرفة.
اتجهت المدرسة اليها وسألتها هل تعرفين شيئاً عن عجائب الدنيا السبع؟ أجابت انى اعرف أن اهم عجائب الدنيا ان يكون للأنسان القدرة على السمع والرؤية واللمس وأيضاً ان يضحك وان يتنفس . ساد الصمت على التلاميذ وهم يوجهون نظرهم الى المعلمة لسماع رأيها فقالت بالصواب أجبت لأنة يوجد عجائب صنعها الانسان أما الانسان نفسة فهو من ابداع الة قادر.وكل جزء من جسم الانسان صنع بعناية فائقة ليؤدى وظيفة يكمل بيها باقى وظائف الاعضاء ألاخرى ولا يستطيع الانسان مهما صنع أن يصنع خليقة مثل التى صنعها اللة القادر......شككككككراً